الأربعاء 22 جمادى الأولى 1445 الموافق ديسمبر 6 ,2023

الأسئلة الشائعة

App Icons
ماهي الخدمات التي يقدمها مركز إتمام؟
يقدم المركز سلسلة من خدمات التطوير العقاري بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص ليتم تقديمها عبر منصة رقمية، للمزيد نأمل زيارة منصة إتمام والاطلاع على جميع الخدمات المقدمة عبر الرابط: إتمام
أظهر المزيد
هل التقديم لخدمات المركز ورقي أم الكتروني؟
جميع خدمات المركز تقدم الكترونيا عبر منصة إتمام وذلك بعد التسجيل والدخول بواسطة النفاذ الوطني والتقديم على الخدمة المطلوبة.
أظهر المزيد
ماهي آلية التسجيل على منصة إتمام الالكترونية؟
للتعرف على آلية التسجيل زيارة الرابط: إرشادات وللاستفادة من كافة الخدمات المتاحة على منصة إتمام تفضل بالتسجيل عبر الرابط: المستخدم
أظهر المزيد
كيف يمكن معرفة متطلبات الخدمات المقدمة من قبل مركز إتمام ؟
بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني، حيث عرض جميع الخدمات ومتطلباتها على الرابط: الخدمات الإلكترونية
أظهر المزيد
هل يوجد في مركز إتمام استشارات تقدم للمطور العقاري؟
يوجد لدى المركز فريق عمل متخصص في تقديم الاستشارات وتسهيل رحلة المطور العقاري.
أظهر المزيد
هل يلزم المطور العقاري متابعة الجهات ذات العلاقة بعد التقديم على الخدمة؟
لا يلزم المطور العقاري متابعة الطلب لدى الجهات ذات العلاقة. حيث يتولى مركز إتمام دراسة الطلب والتحقق من اكتماله وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة بهدف تسهيل رحلة المطور العقاري.
أظهر المزيد
في حال وجود طلب سابق مقدم مباشرة لدى جهة معينة وكان هناك تأخير في إنجازه، ما هو دور المركز في دعم المطور في هذه الحاله؟
يوجد لدى المركز خدمة )دعم المطورين( من خلال منصة إتمام وهي معنية بتقديم الدعم اللازم لمثل هذه الحالات.
أظهر المزيد
ماهي الفئات المستفيدة من خدمات مركز إتمام؟
المطور العقاري، المسوق العقاري، المكتب الهندسي، المحاسب القانوني
أظهر المزيد
كيف يمكن متابعة حالة الطلب على المنصة؟
بالإمكان متابعة حالة الطلب من خلال منصة إتمام الالكترونية بالدخول على حسابكم واختيار معاينة الطلب ومن ثم )تتبع الطلب(
أظهر المزيد
من هو المخول من المنشأة للتقديم على خدمات مركز إتمام؟
مالك المنشأة او أحد الشركاء أو من يتم تفويضه من المنشأة.
أظهر المزيد
هل هناك ربط إلكتروني بين إتمام والجهات ذات العلاقة؟
نعم يوجد لدى مركز إتمام ربط إلكتروني مع عدة جهات لتقديم خدمات التطوير العقاري.
أظهر المزيد
كيف يمكنني التواصل مع المركز؟
يمكن التواصل مع فريق خدمات العملاء عبر قنوات التواصل:
مركز الاتصال: 199040
تمام واتساب: 0112123434
البريد الإلكتروني: Etmam.os@momrah.gov.sa
تذاكر دعم العناية بالعملاء
أو بزيارة أحد فروعنا :
إتصل بنا
أظهر المزيد